الــــشــــامــــخ

أقلام لا تتوقف عن الابداع
 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولدعم رسمي والقمر بسمي
مشرف همس القوافي


المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات   السبت مارس 01, 2008 10:37 am

【 أكدت عدم خضوعها لعمليات تجميل وأنها مستعدة لأي فحص طبي 】

حليمة بولند تفوز بلقب ملكة جمال الإعلاميات العربيات




أعلن الاتحاد الدولي لملكات الجمال خلال مؤتمر صحفي عقد في بيروت عن فوز الإعلامية الكويتية حليمة بولند بلقب ملكة جمال الإعلاميات العربيات 2008 للعالم العربي". وهي المرة الأولى التي تنظم فيها المسابقة حيث جاء تتويج بولند كأولى الحائزات على اللقب.
وفي كلمة "الاتحاد الدولي لملكات الجمال" جاء فيها أن الفوز نتج إثر استفتاء واستطلاعات، وتم وضع علامة قسمت نسبتها 50% على الجمال الخارجي (نسبة حضور، وجه يجذب المشاهدين، كاريزما، طريقة الحوار والاتصال بالمشاهد، برامج ناجحة، تسجيل أعلى نسبة إعلانات ورعاية عربية، التميز في الانطلاق من البيئة المحيطة كمثال وقدوة)، وتم وضع نسبة 50% على الثقافة. وأشار الاتحاد إلى توافر هذه الصفات جميعا في شخصية حليمة بولند.
من جهة أخرى, كشف رئيس الاتحاد الدولي لملكات الجمال مروان مراد عن تحضيره للإعلان عن "ملك جمال الإعلاميين العرب 2008".
وحول كيفية حصولها على هذا اللقب الجمالي وسط عمليات التجميل التي أجرتها، أكدت حليمة بولند أنها تتحدى أي أحد يقول إنها خضعت لأي عملية تجميل، وأكدت استعدادها لأن يكشف عليها أكثر من طبيب تجميل.
وحول ما إذا كان فوزها باللقب سيثير غيرة غيرها من الإعلاميات أشارت إلى أن الغيرة متوقعة. وأشارت حليمة إلى أنها لن ترد على أي من الانتقادات، وأن نجاحاتها هي الكفيلة بالرد، وبحسب المثل الكويتي القائل: الشمس لا تحجب من الخلف.
ورفضت حليمة الدخول في أسماء أي من الإعلاميات سواء في الكويت أو أي دولة عربية لاعتبارها أن كل الإعلاميات يمتلكن المؤهلات للحصول على اللقب.
ومن المتوقع أن تطلّ حليمة بولند عبر قناة العربية مساء غد للحديث عن هذا اللقب في برنامج "آخر ساعة". يذكر أن اللقب معترف به دولياً بحماية الاتحاد الدولي لملكات الجمال والمرخّص له من قبل الوكالة العالمية WIPO ومقرّها اليونان، والتي تضم 136 دولة.

_________________
يالله هالحين رولا تسخر من الشعب السعوودي يعني منا حنا منا حنا ياعيال بو متعب

ترضون ترضون تجي وحده وحده تقول لنا ذا الكلام




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
&همــ القوافي ــس
مشرف قسم منتديات استراحة الشامخ


المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات   الإثنين مارس 03, 2008 9:06 am

تستاهل ملكة جمال الاعلاميات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير بكلمتي..
المدير العام
avatar

المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات   الثلاثاء مارس 04, 2008 4:27 am

تستــاهل والله حليمة

وصراحة انا ما اتابع برامج الا علشان اشوفها بس

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alshamek7.yoo7.com
ولدعم رسمي والقمر بسمي
مشرف همس القوافي


المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات   الأربعاء مارس 05, 2008 8:47 am

مشكوووور
اخووووووي
همس
القوااااافي
علىااااا
مرووووورك
يالغلااااااا
اخوووووك/احمدالمطيري

_________________
يالله هالحين رولا تسخر من الشعب السعوودي يعني منا حنا منا حنا ياعيال بو متعب

ترضون ترضون تجي وحده وحده تقول لنا ذا الكلام




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ولدعم رسمي والقمر بسمي
مشرف همس القوافي


المساهمات : 154
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات   الأربعاء مارس 05, 2008 8:49 am

مشكووووور
اخووووووي
امير
بكلمتي
علىاااااا
مروووووورك
يالغلااااااا
اخووووووووك/احمدالمطيري

_________________
يالله هالحين رولا تسخر من الشعب السعوودي يعني منا حنا منا حنا ياعيال بو متعب

ترضون ترضون تجي وحده وحده تقول لنا ذا الكلام




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حليمة بولند ملكة جمال الإعلاميات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الــــشــــامــــخ :: المنتديات الرئيسية :: أخبار نجوم الفن-
انتقل الى: